أغنية محمد منير تواصل إثارة الجدل بين صناعها

لا تزال أزمة أغنية “للي” التي أطلقها النجم المصري محمد منير بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، قبل نحو أسبوع حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي رغم عودتها إلى موقع يوتيوب بعد أن كان تم حذفها، على خلفية أزمة اللحن، قبل أن يثبت أكرم حسني أحقيته في تلك الألحان، إلا أن أزمة الكلمات لم تحل بعد في ظل منح الشاعر عادل صابر مهلة لأكرم لوجود حل ودي بينهما أو اللجوء بشكل نهائي للقضاء.

وأوضح عادل صابر، جديد تلك الأزمة حيث تحدث في تصريح خاص لـ”النهار العربي” أنه قام بتأجيل خطوة القضاء بعد أن تدخل وسطاء لحل الأزمة بالطرق الودية، متابعاً: “توجد سرقة واضحة حتى لو أخفاها البعض، لكن البيت الذي تم اللجوء إليه ليكون مطلع الأغنية هو بيت القصيد”.

وأشار إلى أنه لن يتنازل عن حقه مهما حدث، موضحاً: “السرقة تمت في الأغنية كلها، وأكرم حسني فشل سابقاً في التعاون مع محمد منير لأنه لم يستطع كتابة كلمات تلقى إعجابه منذ فترة فلجأ إلى ديواني الذي أصدرته عام 2014 للحصول منه على كلمات شاعر صعيدي مثلي لسرقته”.

وأضاف أنه ينتظر الحل الودي بعدما تدخل كثيرون لحل أزمة الأغنية، وبناء عليه قام بتوقيف الإجراءات القانونية رغم إنهاء التوكيل للمحامي، مردفاً: “في حال لم يحدث حل ودي فسألجأ للقضاء لا محالة… أكرم حسني مهانش عليه حتى يكلمني ويساوي الموضوع”.

وواصل حديثه قائلاً إنه أصدر ديوانه ويكتب منه أبياتاً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مبيناً أنه لم يكتشف واقعة السرقة سوى من خلال تواصل بعض أصدقائه الشعراء معه كونهم يعرفون قصائده ويحفظونها”، وتابع: “لقيت زمايلي بيتصلوا إني اتسرقت قالولي إحنا عارفين كلماتك ودواوينك”.

وكان قد أعاد موقع الفيديوات “يوتيوب” أغنية “للي” للكينغ محمد منير بعد أيام من حذفها بسبب خلاف حول حقوق الملكية الفكرية بين الفنان أكرم حسني والمطرب الشاب محمود المنسي، فيما حققت الأغنية تفاعلاً كبيراً، حيث وصلت إلى مليون و624 ألف مشاهدة في أول يوم من طرحها.

Read Previous

بدء عرض مسلسل “بيت التنين” في هوليوود

Read Next

تنويع الشراكات والاعتماد على المصالح.. هل باتت الإمارات أقرب إلى الصين وروسيا منها إلى أميركا؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.