براين كوكس يعرب عن ندمه بعد السخرية من جوني ديب في مذكراته

في أحدث مقابلة له في برنامج “جيمي كيميل لايف”  Jimmy Kimmel Live، أعرب الممثل الأسكتلندي براين كوكس عن أسفه وندمه على وصف جوني ديب بالـ “مبالغ فيه وفي تقديره” في مذكراته التي صدرت مؤخراً بعنوان  Putting the Rabbit in the Hat.

ففي الكتاب، كشف كوكس أنه رفض دوراً في فيلم “قراصنة الكاريبي” لأن أدواراً أكثر أهمية عُرضت عليه، مضيفاً أنه شعر بالارتياح إلى حد ما لأنه رفض المشاركة في الفيلم بسبب جوني ديب، ووصفه بأنه “مبالغ فيه، ومبالغ في تقديره”.

وأوضح براين كوكس موقفه للمضيف كيميل قائلاً: “أعتقد أنني كنت قاسياً بعض الشيء، أنت تعرف كيف يبدو الأمر، لقد اخترت الجانب الأسهل في المزاح، كان هذا ما حدث، وندمت عليه نوعاً ما، لأنني لست كذلك في العادة، كنت فقط أتحدث ببساطة وبعفوية قليلاً”.

وقد سأل جيمي كيميل، كوكس عما إذا كان الممثلون يعتقدون عموماً أنهم مبالغ في تقديرهم، فأجاب أن بعضهم كذلك، والبعض الآخر يعتقدون أنهم لا يتلقون التقدير الذي يستحقونه.

ولم يكن جوني ديب النجم الوحيد الذي كتب عنه براين كوكس في مذكراته، حيث أبدى الممثل رأيه بالمخرج كوينتين تارانتينو وكتب عنه: “أجد عمله مزيفاً، كل شيء سطحي بدلاً من العمق…”.

Read Previous

شركة “فايسبوك” تطلق تحديثاً جديداً لنظارتها الذكية

Read Next

الأردن التعيس.. بين الخصاونة وناظم حكمت! – سامح المحاريق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *