نتفليكس تعرض مسلسل زيلينسكي الكوميدي في الولايات المتحدة

قبل نيله شهرته الواسعة لقيادته لأوكرانيا خلال الغزو الروسي، كان الرئيس فولوديمير زيلينسكي ممثلاً وكوميدياً مشهوراً، إذ قام ببطولة مسلسل كوميدي ساخر بعنوان “خادم الناس” (Servant of the People)، والذي أصبح الآن متاحاً للعرض على “نتفليكس” في الولايات المتحدة.

لعب زيلينسكي دور مدرّس تم انتخابه بشكل غير متوقع رئيساً لأوكرانيا بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتحدث عن فساد الحكومة. ولاحظت صحيفة “النيويورك تايمز” أن المسلسل – الذي استمر من 2015 إلى 2019 – أثبت نجاحه في روسيا وأوكرانيا.

كان العرض متوافر سابقاً على”نتفليكس” في الولايات المتحدة قبل إزالته، ليعود الآن إلى منصّة البث بناءً على طلب شعبي.

وليس من المستغرب أن يهتم المشتركون بمشاهدة العرض الذي ساعد في دفع زيلينسكي إلى الرئاسة، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت”نتفليكس” ستشارك أرقام المشاهدة في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك، فمن المستغرَب أن الشركة تروج لعودة العرض وسط صراع قُتل فيه آلاف الأشخاص. وتقول الأمم المتحدة إن عدد اللاجئين الذين فروا من البلاد بالملايين.

“نتفليكس” هي واحدة من العديد من الشركات التي قطعت العلاقات مع روسيا خلال الأسابيع القليلة الماضية، فلم تعد منصة البث الخاصة بها متوافرة هناك. وبحسب موقع “إن غادجت”، عُلّقت عمليات الاستحواذ على الإنتاج والمحتوى في البلاد أيضاً.

Read Previous

هكذا تستغلّ عصابات الدّعارة في إسرائيل اللاجئات الأوكرانيّات

Read Next

شركة “فايسبوك” تطلق تحديثاً جديداً لنظارتها الذكية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *